Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
UNION - ARAB - NATIVE
15 avril 2015

UAN “فجر الوطن”

الرئيسية / خبر رئيسي / “فجر الوطن” تنفرد بلقاء سمو الامير د. جمال النعيمي رئيس “منظمة اتحاد الوطن العربي”
“فجر الوطن” تنفرد بلقاء سمو الامير د. جمال النعيمي رئيس “منظمة اتحاد الوطن العربي”
“فجر الوطن” تنفرد بلقاء سمو الامير د. جمال النعيمي رئيس “منظمة اتحاد الوطن العربي”

خاص- فجر الوطن.
في سابقة هي الأولى من نوعها في الإعلام الفلسطيني المحلي، إنفردت فجر الوطن وتشرفت بالحديث مع سمو الأمير الدكتور جمال النعيمي، رئيس ومؤسس منظمة إتحاد الوطن العربي، الذي رحب بالمكالمة وأشاد بالإعلام الفلسطيني ودوره البارز في حل الصراع العربي الإسرائيلي.
وأكد سمو الأمير لفجر الوطن أن إستراتيجية عمل منظمة إتحاد الوطن العربي، يعتمد على الفكر والنهج السليم لرقي الإنسان العربي بطموحاته وأحلامه، نحو مستقبل أفضل داخل وطنه. وقال سمو الأمير ” تأسست منظمتنا الدولية غير الربحية FPJN ORG، سنة ٢٠٠٩ م في بروكسل بموجب مرسوم ملكي صادر عن الملك البير الثاني”.
وتعتبر منظمة صاحب السمو الأمير جمال بن عبد الرحمن النعيمي رئيس المنظمة هي أول منظمة أوروبية تأسست بموجب القانون البلجيكي كمنظمة دولية من أصول عربية.
وقال سمو الأمير لفجر الوطن “منظمة اتحاد الوطن العربي تعمل تحت شعار العمل من أجل الأنسان بغض النظر عن العرق والدينية واللغه”، مشيراً إلى أن المنظمة الدولية قامت بدعم “الثورات العربية في مجالات الأغاثة الأنسانية في كلٍ من اليمن تونس ليبيا مصر الاردن فلسطين العراق السودان الصومال مالي ساحل العاج غيينا كونكري الكونغو برازافيل الكونغًو كنشاسه النيجر كينيا السنغال”.
وحول ما جرى في ليبيا الشقيقة، قال سمو الأمير النعيمي، أن منظمته “قامت بإنشاء أسطول جوي بين تونس والمملكة الأردنية الهاشمية، لنقل الجرحى الليبيين للعلاج في العاصمة الأردنية عمان”.
وأشار سمو الأمير الدكتور جمال النعيمي، إلى أن الامم المتحدة المنظمة الدوليه FPJN للمشاركة في المؤتمرات الدولية عدة مرات حول العالم دعت منظمة التعاون الاسلامي المنظمة للمشاركة في مؤتمراتها الدولية، كما وحصلت المنظمة شهادات تقدير عدة مرات، مضيفاً “دعت الحكومة المصرية والحكومة التركية وجامعة الدول العربية لحضور المؤتمر الدولي بتاريخ ٢١/مارس / ٢٠١٠م للمؤتمر الدولي من أجل أعادة دارفور وساهمت المنظمة في المؤتمر بقوة وتركت نموذجا للاغاثه والدعم، وكذلك شاركت المنظمة الدولية FPJN ORG في المؤتمر الدولي الذي عقد بالكويت حيث دعى امير الكويت الشيخ الصباح المنظمة للمشاركة في المؤتمر الدولي من اجل دعم مشاريع شرق السودان”.
وأضاف سموه “دعا جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز المنظمة للمشاركة في المؤتمر الأول من نوعه حول العالم لدعوة علماء الأمة الأسلامية حول العالم، وشاركت المنظمة بقوة، وكذلك دعت المنظمة الدولية FPJN ORG رئيس وزراء العراقي لزيارة رسمية للمنظمة في بروكسل حيث وصل وفد رفيع المستوى ومنهم نائب رئيس الوزراء الدكتور صالح المطلك والوزير جمال البطيخ وزير شؤون العشائر وأعضاء من البرلمان العراقي وتم الاجتماع وتوقيع برتكول تعاون وتبني مشروع أطفال العراق الايتام واطفال الشوارع”.
وحول الوضع في الأراضي الفلسطينية، قال سمو الأمير “وقعت المنظمة الدولية FPJN ORG والسلطة الفلسطينية مشروع تبني أطفال الايتام فلسطين وتبني المشروع الإنساني”.
وحول الشأن السوري، قال سموه “دعمت المنظمة المشردين السوريين والايتام وإعادة بناء الكنائس والمساجد والبيوت المدمرة منذ بداية الثورة في سوريا ضد نظام الاسد”.
ونوه صاحب السمو الأمير الدكتور جمال النعيمي، إلى أن المنظمة تعمل في دعم البناء والتنمية الأجتماعية ومجالات التعليم والصحة وتبني الأيتام، وكذلك في الدفاع عن حقوق الطفل والمرأة وحقوق الأنسان، والدفاع عن الحريات والدفاع عن الأقليات، موضحاً “يعمل في طاقم المنظمة شخصيات دولية ودبلوماسيين وحقوقيين وتنطوي تحت المنظمة عشرات المنظمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية حول العالم انبثق عن المنظمة الدولية FPJN ORG أتحاد الوطن العربي هيئة الأغاثة العربية مركز النعيمي للبحوث العلمية مركز النعيمي لحوار الحضارات والتعايش السلمي مركز النعيمي الدولي لحقوق الأنسان مركز النعيمي الحماية الفكرية مركز النعيمي للأعلام والدراسات الدولية”.
وختم سمو الأمير رئيس منظمة إتحاد الوطن العربي “تعمل المنظمة الدولية FPJN ORG عضو وشريك مع الأتحاد الأوروبي كمنظمة دولي أوروبية تأسست في عاصمة الأتحاد الاوروبي بروكسل وشريك مع الأمم المتحدة والمنظمات الدولية حول العالم”.

Publicité
Publicité
Commentaires
UNION - ARAB - NATIVE
Publicité
Archives
Publicité